منتديات لحن المفارق

اهلا وسهلا بكم في منتديات لحن الورود نتمنى ان تلقو افضل المواضيع وتقضوا اجمل الاوقات معنا

رابط المنتدى

https://la7n1.ahlamontada.com

اذا رغبت بالتسجيل اضغط هــــــنــــا

او اذا كنت مسجلا لدينا تفضل بالدخول هــــنــــا
منتديات لحن المفارق

اهلا وسهلا بكم في منتديات لحن الورود نتمنى ان تلقو افضل المواضيع وتقضوا اجمل الاوقات معنا

رابط المنتدى

https://la7n1.ahlamontada.com

اذا رغبت بالتسجيل اضغط هــــــنــــا

او اذا كنت مسجلا لدينا تفضل بالدخول هــــنــــا
منتديات لحن المفارق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ameer alkoon
عضو متقدم

عضو متقدم

عدد النثقاط للعضو : 68

رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Empty
مُساهمةموضوع: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 3:09 pm

رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423
أكتب لكم رسالتي ودموعي على خدي كل مطر
انا حبيتكم كلكم وما راح انسى اي واحد فيكم شب وبنت والكل كنتو متل اخو واخوات الي الا وحده
والي هي ريم هي ما عتبرتا اخت او صديقا هي كانت حبيبه
وانا طلعت من الشات للقبر واتمنى الكل يسامحني من اي شي بدر مني او اي كلمه طلعت مني عليه بالغلط
ان كان شب او بنت واتمنى الكل يقول امير الله يرحمو لانو ما تجوز ع الميت الا الرحمه
وانا اخدت بكلمتين وراح انفذها والي هي
وهاذ الكلام لريم لوحدها هلأ وياريت تفهمو وانتو كمان اسمعوه
اذا توك بديتي بصب الدموع انا دموعي صارن ليا عنوان
واذا انتي فد يوم شعلتي الشموع انا ما يوم مرني الفرح ياريم
واذا تشوفيني اضحك ترانا بضحكي مصنوع وانا بداخلي ملتهب بركان
اريد احكيلك انا بصوت مسموع ما دام من اغلى ناس اصبحت ممنوع
شلي بدنيتي عجل يدفان
اقبل بالمذله وارضى بالجوع بس فلا ارضى ابقي بغير خلي
صرنا اثنين من قصص الخيال وبنيني احلام وما نعرف المكتوب
بس حيت اوصل لريم هل رساله اني بحبهااااااااا وابقى احبهااااااااا
وانا قلتلها راح اضل احبك حتى البس الابيض تحت التراب وهلأ اجى وقت الابيض
واتمنى من الكل يسامحني

ريم اتمنى تسامحيني اذا غلطت عليكي بكلمه او اي شي تاني بس انا حبيتك بجد
ومن قلب صادق ومخلص
وسلامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي للكل
واتمنى انكم تسامحوني

وانا اسف ع كل كلمه قلتها واسف اذا غلطت عليكم بكلمه

ريم انا احبك احبك احبك مووووووووووووووووووووووت وراح اموت من شان حبك وانا مسامحك ع كل شي ريم واتمنى انك تسامحيني
     رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423
وهاد اخر مره راح تشوفو اسم أمـ"ـ"ـيـ"ـر الـ"ـ"ـكـ"ـون
واتمنى الكل يسامحني وانا بكتب هي الرساله وبرج اعيد ادموعي بعيوني
وسامحوني من اخوكم امير ومن حبيبك يا ريم امير وبحبك مووووووووووووووووووووووووت
     رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423
وئبل ما نسى انتي حبيتي كلمه مني يا ريم وهي الكلمه الي حبيتيها مني ريم
هئ هئ وراح اضل احبك وهئ هئ
nase10
عضو متقدم..

عضو متقدم..
nase10

عدد النثقاط للعضو : 101

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 3:29 pm

لك امير ئطعت ئلبي تضرب
قمة الحب ان تسقط وتقف من جديد
ان يقتلك الحبيب وتفرح بقتله
ان تلوح برايه البياضء للحبيب
وتقاتل العالم لاجله فاللمحب قاعده واحدا
الحب ديني والغرام عقيدتي والموت حق في سبيل محبوبتي
بلا تتخوت ورجع وقاتل للنيل الحبيب
من عاشق عاش الحب وساحاتو كامله
ونجن حبيناك ابو فرئه لوووووووووووووووووو
الي يحبو اخوانو ما يتركهم
التوقيع
ناسي بس بعمري ما بنسى
ameer alkoon
عضو متقدم

عضو متقدم

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 3:34 pm

ناسي انا من ولدت ابكي ومكتوبلي اموتوانا ابكي على فراق الحبيب وصعب تعيش دنيا من غير حبيب يا ناسي
     رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423      رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  894423
(القلب الحزين)
الاعضاء

الاعضاء

الابراج : العقرب عدد المساهمات : 15
عدد النثقاط للعضو : 29

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 3:56 pm

حبيبي امير شو هذا الحكي ولو وين راحت الايام
هيك ع طول بدك ننساااااااااك صعب علينا انه ننسى احببابنا

787998
شرطه النجده
مشرف مميز

مشرف مميز
شرطه النجده

الابراج : العذراء عدد المساهمات : 567
عدد النثقاط للعضو : 1613

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالإثنين مارس 21, 2011 3:58 pm

امير اقسم بالله بكيتني وانت اخ عزيز ع الكل طول بالك هونها بتهون
ameer alkoon
عضو متقدم

عضو متقدم

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 8:54 am

[img][/img]انا بشكر الجميع من كل البي واتمنى للجميع الفرح والسعاده بحياتكم وما راح انسى اعز ناس على ئلبي والي هما انتم كلكم يا احلى ناس بالدينا كلها
ريما
مشرفه مميزه

مشرفه مميزه
ريما

الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 742
عدد النثقاط للعضو : 1265

مُساهمةموضوع: رد: رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم         رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  Icon_minitimeالثلاثاء مارس 29, 2011 10:43 am

رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها  وكمان الى حبيبتي ريم  9%20%2865%29

رساله لكل من في الشات واعز ناس عندي بالدنيا كلها وكمان الى حبيبتي ريم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في عندي اقتراح لاصحاب المنتدى متكحل وباشا
» غرف الدردشة او الشات
» في عندي اقتراح لاصحاب المنتدى بتمنى يعجبكم وبدي رد
» ليش الشات مش راضي يفتح
» شو مال الشات مو راضي يفتح؟